Mr. Bo9agr

Life Isn't That Serious

Sunday, February 19, 2006

من أنا ؟

السلام عليكم
أنا بوصقر ، طالب في جامعة الكويت قسم الإعلام ، أحب التصوير والإبحار في عالم الانترنت ، بدأت الدخول إلى الانترنت في أواخر التسعينات ، حاولت أقنع نفسي بأنني لست مدمنا لكن للأسف .. أعترف الآن أنني مدمن من 5 سنوات أو أكثر على الانترنت ، لا على المحادثة أو الشات ، بل على التجول في فضاء الانترنت الفسيح ومن موقع إلى موقع ومن لنك إلى لنك حتى تكونت لدي مكتبة هائلة من المواد ( كلام - صور - صوتيات - فيديو وغيرها ) عن كل شيء - تقريبا - أهوى البحث في الانترنت عن كل ماهو جديد في شتى المجالات ، وخاصة التكنلوجيا والسيارات ومجال الدعاية والإعلان .
أما بالنسبة للتصوير فأحب تصوير المناظر الطبيعية والمجسمات لا الأشخاص ، كما أحب التصيّد كما يفعل مصوروا المشاهير ( البابارازي ) ، لذا سأحاول أن أضع في هذا البلوق خلاصة ما أجده من صور من وعن الكويت ، وأفضل ما أجده على الشبكة العالمية لأكفيك عناء البحث وأنت في مكانك .. لذلك .. دع القيادة لنا .. وتمتع بالرحلة !!
بوصقر

10 Comments:

Blogger bo9agr said...

شكرا لمرورك أستاذي " الطارق " ومنكم نستفيد
لازلنا في بداية الطريق

February 20, 2006 1:53 AM  
Anonymous Anonymous said...

احب اسجل حضوري واعجابي بالموقع الله يعطيك العافيه
بس عندي ملاحظه بخصوص الفلم المعروض مادام الفلم خرافات وتشويه للحقائق من الأفضل عدم عرضه لكي لايكون باب للشبهات للعقول المريضه :)

February 21, 2006 10:24 PM  
Blogger bo9agr said...

أشكرك RedEyes على الملاحظة ، وإن شاء الله نكون عند حسن الظن ، أنا شلت رابط الفلم حتى لا أعين على نشره ، لكن كتبت الموضوع لأني شفت الفلم واستغربت من تطرف هالشخص اللي قلَب على دينه وأنكر كل شيء ، لذلك كتبت تعليقي عليه .

February 22, 2006 12:40 AM  
Blogger bo9agr said...

هلا والله هومر :) حاضرين واحنا بالخدمة .. تقدر تراسلني على إيميلي وأنا حاضر

March 06, 2006 1:39 AM  
Anonymous Anonymous said...

I like it! Good job. Go on.
»

August 10, 2006 7:20 AM  
Anonymous Anonymous said...

ويسعدني أن أكون متابعة لمدونتك أخي الكريم

عساك على القوة ..

August 13, 2006 3:49 PM  
Anonymous Anonymous said...

Very best site. Keep working. Will return in the near future.
»

August 15, 2006 6:46 PM  
Anonymous Anonymous said...

You have an outstanding good and well structured site. I enjoyed browsing through it Fresno car alarm cingular phone plans for 2006 omni water filter replacement Whirpool dishwasher part number kitchenaid grill water filter how do plants filter water cialis shapka jpg Hepa filter aclimat jeep 2004 wrangler true dealer cost Incorporate a business in new mexico wind farm jobs Laser tattoo removal westminster pee wee herman naughty ativan and breast feeding mark iii security systems

March 03, 2007 3:30 PM  
Anonymous Anonymous said...

I have been looking for sites like this for a long time. Thank you! Insurance policy with provision of bodily injury Access-list cisco Windows xp erasing hard drive Videocam live driver

March 05, 2007 10:15 AM  
Blogger FaToMa said...

HEY,,,
I SAW UR BLOG SITE AT UR OR SUMONE'S CAR IN DA UNIV.
I ENTERED UR BLOG N I WAS LIKE OMG THAT GUY IS AMAZING... REALY REALY NICE JOB N PIX KEEP UR PERFECT WORK UP :)

July 29, 2007 12:59 AM  

Post a Comment

<< Home



hits